-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 29-03-2019 10:34 AM     عدد المشاهدات 424    | عدد التعليقات 0

علي القضاة: محافظ عجلون يرعى احتفال نادي المسنين النهاري بعيد الام ويوم المراة والكرامة

الهاشمية نيوز - رعى محافظ عجلون علي المجالي الاحتفال الذي اقامه نادي بسمة وامل النهاري للمسنين التابع لجمعية الحازم الخيرية بمناسبة يوم الكرامه ويوم الام ويوم المرأة العالمي في القرية الحضرية بحضور مدير التنمية الاجتماعية الدكتوره مريم الربابعه.

وثمن المجالي مبادرة الجمعية. لاقامة الاحتفال في هذه المناسبات الوطنية اعتزاز ا وتقديرا بالمسنين الذين قدموا خلال مسيرتهم وحياتهم الكثير من العطاء للوطن.

واستعرضت رئيسة الجمعية فاطمه الزغول نشاطات النادي ودوره في رعاية السيدات المسنات.

واعربت مديرة التنمية الاجتماعية الدكتوره الربابعه عن اعتزازها بمثل هذه الانشطة والبرامج الهادفة

مثمنة للمحافظ تعاونه ودعمه لبرامج الجمعيات الخيريهه والقائمين على

النادي وعلى دور الامهات صناع الاجيال وقادة الغد, كما تحدث رئيس لجنة صحة مجتمع عنجرة الدكتور وصفي الزغول عن اهمية مثل هذه اللقاءات التي تعزز الدور الايجابي لكبار السن في المجتمع وقدمت خبيرة التغذيه رؤى العليوه محاضره عن التغذية السليمة لكبار السن.

وفي نهاية الاحتفال كرم المجالي الامهات كما

تم اطلاق مبادرة احياء الاكلات الشعبية بايدي كبار السن وقامت مجموعة من السيدات بعمل طبق شعبي مؤكدات اهمية المحافظه على هذه الاكلات من الاندثار.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :