-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 29-03-2019 10:32 AM     عدد المشاهدات 402    | عدد التعليقات 0

طاقم التعزيز الطبي للمستشفى الميداني الأردني في غزة يجري عدداً من العمليات الجراحية

الهاشمية نيوز - أجرى طاقم التعزيز الطبي للمستشفى الميداني الأردني في المستشفى الميداني الأردني/57 اليوم الخميس، عدة عمليات جراحية لعدد من المرضى المحولين من المستشفيات التابعة لقطاع غزة.

وقال رئيس الوفد الطبي الأردني العميد الطبيب عمر الزعبي: "بناءً على توجيهات ملكية باشرنا العمل فور وصولنا أرض المهمة بالتنسيق مع أصحاب الاختصاص في المجال الطبي لتوحيد الجهود المبذولة وتضافرها، من أجل تخفيف العبء عن زملائنا من الكوادر الطبية في غزة، وإجراء ما يلزم للمرضى والمراجعين من أشقائنا في القطاع".

وكان وفد برئاسة نائب مدير الإدارة العامة للمستشفيات الدكتور أحمد شتات قد بحث بحضور رئيس الوفد الطبي الأردني وقائد قوة المستشفى الميداني الأردني العقيد الركن محمد سعيد القضاة، سبل التعاون والتنسيق بين طاقم التعزيز الطبي للمستشفى الميداني ومستشفيات وزارة الصحة الفلسطينية في مجال العمليات الجراحية، وإمكانية الاستعانة بالخبرات المتعددة والكفاءات المتوافرة لدى الكوادر الأردنية، وتوحيد الجهود المشتركة.

من جهتهم ثمن المرضى ممن أجري لهم العمليات هذه اللفتة الملكية، وذلك استمراراً للنهج الملكي الهاشمي ودعمه المتواصل تجاه الأهل في قطاع غزة.

يذكر أنه تم ارسال فريق طبي وتمريضي متخصص يوم أمس, بتوجيهات ملكية سامية وبإيعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات للمستشفى الميداني الأردني/ 57 للتخفيف من معاناة الأشقاء في قطاع غزة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :