-

رياضة

تاريخ النشر - 28-03-2019 10:46 AM     عدد المشاهدات 395    | عدد التعليقات 0

بايرن ميونخ يخطف لوكاس هرنانديز من ريال مدريد

الهاشمية نيوز - أعلن بايرن ميونيخ حامل لقب دوري الدرجة الأولى الألماني يوم الاربعاء أنه ضم المدافع لوكاس هرنانديز من أتلتيكو مدريد الإسباني بداية من الموسم المقبل مقابل 80 مليون يورو "89.98 مليون دولار".

ويتوقع أن يعزز المدافع البالغ من العمر "23 عاما"، والذي شكل جزءا من تشكيلة فرنسا الفائزة بكأس العالم 2018، دفاع النادي الألماني ويدعم فرصه في النجاح أوروبيا بعد أن عانده لقب دوري أبطال أوروبا منذ 2013.

تجدر الإشارة إلى أن التقارير الصحافية الإسبانية، أشارت في وقت سابق إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، رغب في التعاقد مع لوكاس وضمه لنادي العاصمة الإسبانية في فترة الانتقالات الصيفية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :