-

رياضة

تاريخ النشر - 27-03-2019 10:49 AM     عدد المشاهدات 455    | عدد التعليقات 0

الأندية الأوروبية تجدد مقاطعتها لمونديال 2021

الهاشمية نيوز - كررت رابطة الأندية الأوروبية لكرة القدم والتي تضم أكثر من 200 ناد تأكيدها يوم الثلاثاء على أنها لن تشارك في خطة كأس العالم للأندية لعام 2021 وفقا للشروط الحالية.

وقالت رابطة الأندية الأوروبية إنها ستفكر في تغيير موقفها إذا ما جلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لمناقشة التغييرات في جدول المباريات الدولية.

وقال اندريا انييلي رئيس رابطة الأندية الأوروبية: لا نرغب بالمشاركة في البطولة في الوقت الحالي بسبب جدول المباريات المزدحم، لكننا سنكون على استعداد لمناقشة التغييرات في المستقبل.

ونفى انييلي أيضا أن تكون رابطة الأندية الأوروبية اقترحت إقامة مباريات دوري أبطال أوروبا مطلع الأسبوع بداية من 2024 وما بعده عندما يتم تعديل النظام الحالي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :