-

فن

تاريخ النشر - 27-03-2019 10:37 AM     عدد المشاهدات 363    | عدد التعليقات 0

كارول سماحة تفاجئ جمهورها بتفسير: أنا المطلقة

الهاشمية نيوز - كشفتْ المطربة اللبنانية، كارول سماحة، ما وراء التغريدة التي أطلقتها عبر حسابها على "تويتر"، خلال السّاعات الماضية، وأثارتْ بها حيرة جمهورها، حيث كتبتْ: "نعم.. أنا المطلقة!"، تاركًة الجمهور يفكر فيما تقصد بهذه المقولة.

وشاركتْ المطربة اللبنانية، متابعيها اليوم، مقطع فيديو عبر "تويتر"، قالت فيه: "نعم أنا المطلقة، كانت كلمات من قصيدة غنائية، تتناول موضوع اجتماعي عن المرأة، وكانت كفيلة لاشوف مختلف وجهات النظر بالعالم العربي، عن المطلقات".

ثمّ أعلنتْ عن طرح الأغنية بعنوان "أنا المطلقة"، عبر تطبيق "أنغامي"، وقناتها عبر "يوتيوب".

وبذلك أوضحتْ "كارول"، لجمهورها الذي ظنّ أنّها قد تطلّقتْ بالفعل، وانفصلتْ عن زوجها، سواء من عبّروا عن صدمتهم بهذا الخبر، أو من تفهّموا المقصود من التّغريدة، بأنه عنوان لأغنيتها الجديدة.

وتُعدّ هذه الأغنية جزءًا من حملة ترويجيّة وإعلانية كبيرة، سبقتْ طرح كارول سماحة، لأغنيتها الجديدة، التي كتب كلماتها الشاعر علي المولى، في أوّل تعاون له مع كارول سماحة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :