-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 26-03-2019 10:18 AM     عدد المشاهدات 360    | عدد التعليقات 0

(انا اشارك) برنامج لمكافحة الكلاب الضالة في جرش

الهاشمية نيوز - التقى رئيس بلدية جرش الكبرى بالانابة عادل الزطيمة يوم امس مجموعة من طالبات مدرسة ظهر السرو الثانوية للبنات المشاركات في برنامج لمكافحة الكلاب الضالة التابع للمعهد الديمقراطي الوطني تحت عنوان (أنا اشارك) للأطلاع على خطة البلدية في مكافحة الكلاب الضالة.

وبين الزطيمة خطة عمل البلدية في مكافحة الكلاب الضالة مؤكداً أن هذه المهمة موكلة لقسم خاص و أنه ينفذ جولات يومية بناء على شكاوي من الاهالي في جميع مناطق بلدية جرش الكبرى .

وبين ان لدى البلدية فريقا مؤهلا ومدربا للتعامل مع هذه الحيوانات ويواصل عمله باستمرار ، لافتا الى ان الكثير من هذا الكلاب تاتي من مواقع اخرى لاسيما مناطق الغابات التي تتكاثر فيها، داعيا الى تكاتف جهود كافة بلديات المحافظة للتعامل مع هذه الحيوانات في مناطقها للسيطرة عليها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :