-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 24-03-2019 09:25 AM     عدد المشاهدات 342    | عدد التعليقات 0

إطلاق سيناريوهات التخطيط لمدينة السلط الكبرى

الهاشمية نيوز - عقد في بلدية السلط الكبرى اجتماع بالتعاون والتنسيق ما بين بلدية السلط الكبرى ووزارة التخطيط والتعاون الدولي ووكالة التعاون الدولي لاتحاد البلديات الهولندية ووزارة الشؤون البلدية لبحث سيناريوهات التخطيط لبلدية السلط الكبرى.
وقدم رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد خشمان شرحا مختصرا عن سيناريوهات التخطيط لمدينة السلط وآلية تنفيذها بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية وباشراك القطاعات الحكومية والخاصة الإنتاجية والخدمية.
وركز الخشمان في حديثة عن مدينة السلط وتاريخها وتراثها الأصيل وجمال طبيعتها بأن تكون المشاريع التي سيتم طرحها وتنفيذها تعكس الطابع التراثي لمدينة السلط وتلبي احتياجات سوق العمل للشباب.
وأكد الخشمان على ضرورة التعاون والتنسيق بين الجهات الحكومية الخدمية في تحديد المشاريع التنموية ذات الأولوية في إيجاد فرص عمل للشباب.
وقدم رئيس الفريق الوطني في وزارة التخطيط والتعاون الدولي حاتم الهباهبة عرضا لمنهجية إعداد السيناريوهات التخطيطية للمدن، مستعرضا جانبا من مشاريع وتجارب سابقة من القطاع الخاص.
وتم الاتفاق على تشكيل فريق عمل و مجلس اقتصادي لمدينة السلط، بحيث يشمل مجلس المحافظة اللامركزية والقطاع السياحي و الزراعي و هيئات ومنظمات المجتمع المدني وإشراك القطاع الشبابي وشركات القطاع الخاص بالتعاون مع بلدية السلط الكبرى ممثلة بمديرية التنظيم والتنمية المحلية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :