-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 22-03-2019 09:21 AM     عدد المشاهدات 443    | عدد التعليقات 0

العين بني محمد يرعى احتفال منتدى كفرخل بالكرامة والام

الهاشمية نيوز - أقام منتدى كفرخل الثقاقي اليوم احتفالا بمناسبتي ذكرى معركة الكرامة الخالدة وعيد الام رعاه العين عادل بني محمد في قاعة مدرسة كفرخل الثانوية للبنات.

واكد العين بني محمد خلال الحفل «إن معركة الكرامة التي ابدع خلالها بواسل قواتنا المسلحة وسطروا اروع البطولات والانتصارات على ثرى الاردن الطهور هي كرامة العز والفخر التي استطاع خلالها جيشنا العربي كسر مقولة الجيش الذي لا يقهر وأشعرت الأمة بكاملها بنشوة النصر .

وقال إن ما يتمتع به الاردن من أمن هو ثمرة جهود قواته المسلحة وأجهزته الأمنية ووعي الأردنيين وهو أساس استقراره.

واشار رئيس المنتدى الدكتور سامي ابو غزلة إلى أن الاحتفال بيوم الأم يرتبط ويلتحم بذكرى معركة الكرامة، فالأم التي تربي الفرسان وتغرس في نفوسهم معاني وقيم الولاء والانتماء للوطن والقيادة تجسد المعنى المعنوي للكرامة.

وشارك كل من المختار خضر بني احمد وسليمان محاسنة وصلاح محاسيس والشعراء ياسر ابو طعمة وعبدالرحمن نواصرة وعلي بني طه ومحمد ابو غزله الى ان المناسبتين هما في وجداننا ما حيينا لان فيهما النصر والعزة والكرامة والأم .

وتم خلال الاحتفال، الذي حضره رئيس بلدية النسيم المهندس سلامة المحاسيس وعدد من وجهاء المنطقة والمدعوين، وتم تكريم مشاركين في معركة الكرامة من ابناء البلدة والداعمين للمنتدى الذين لهم بصمات في الحركة الثقافية .

واشتمل الحفل على العديد من القصائد والمقطوعات الغنائية والكلمات والاهازيج التي تغنت بالكرامة والوطن والانجازات المتحققة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :