-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 20-03-2019 10:55 AM     عدد المشاهدات 323    | عدد التعليقات 0

بحث ديمومة التاكسي الطائر في جرش لخدمة السياح

الهاشمية نيوز - بحث مدير سياحة جرش فراس الخطاطبة امس الثلاثاء مع شركة النسر الذهبي للطيران ادامة فكرة التكسي الطائر في مدينة جرش الاثرية لاتاحة الفرصة للمواطنين والسياح التمتع بالاطلالة الجوية لمدينة جرش.
وقال مدير سياحة جرش فراس الخطاطبة، ان التاكسي الطائر يعد اضافة نوعية للسياحة في جرش حيث تتيح للمواطن والسائح التمتع بالاطلالة الجوية على المناظر الطبيعية والسياحية وتقوم الطائرة بالتحليق فوق مناطق سد الملك طلال وغابات دبين اضافة الى الطيران فوق المدينة الاثرية لمدة 12 دقيقة وباجور معقولة .
وأكد الخطاطبة أن التاكسي الطائر يعمل على تسويق و ترويج المدينة الأثرية من خلال التقاط الزوار من جميع انحاء العالم للصور الجوية ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الامر الذي يساهم في ترويج السياحة حول العالم.
من جهته رحب نائب رئيس جمعية اعلاميون من اجل السياحة فايز عضيبات بالفكرة واعتبرها اضافة نوعية للترويج السياحي في محافظة جرش الغنية بالمواقع الاثرية والغابية التي تشكل لوحة فنية فريدة، لافتا الى ان هذه الفكرة تعمل على تكريس صناعة السياحة بما يعود بالفائدة على المجتمع المحلي والدخل الوطني .
واضاف ان اختلاف الارتفاعات في مناطق المحافظة ما بين الجبال العالية كجبل المنارة في سوف بارتفاع 1247 متر عن سطح البحر الى موقع المدينة الاثرية بارتفاع 637 مترا يمكن السائح من خلال التكسي الطائر ان يحقق متعة نوعية بوقت يعفيه من التنقل عبر وسائل النقل العامة التي لا تتمكن من الوصول الى بعض المواقع شاهقة الارتفاع .
يذكر ان التكسي الطائر نفذ خلال الاسبوع الفائت الفكرة من خلال القيام بمجموعة من الرحلات الجوية الامر الذي لاقى استحسانا من قبل السياح .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :