-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 19-03-2019 09:24 AM     عدد المشاهدات 373    | عدد التعليقات 0

خريسات يؤكد ضرورة تصدي مجالس المحافظات للمخدرات ولإطلاق العيارات النارية

الهاشمية نيوز - التقى قائد أمن إقليم الشمال العميد أمجد خريسات امس في مديرية شرطة عجلون رئيس مجلس محافظة عجلون الدكتور محمد نور الصمادي وأعضاء المجلس بحضور مدير شرطة عجلون العقيد محمد السيايدة.
وأكد العميد خريسات أن هذا اللقاء يأتي تنفيذا لتوجيهات مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود بضرورة التواصل مع أعضاء مجالس المحافظات للاطلاع على أبرز المشاكل والقضايا التي تهم المواطنين ومحاولة إيجاد الحلول المناسبة لها خاصة أن مجالس المحافظات تلعب دورا مهما في حل قضايا المواطنين باعتبارها قريبة من المواطن وعلى اطلاع مباشر بالقضايا التي تهم مناطقهم في شتى المجالات الأمنية والاجتماعية والخدمية وغيرها.

واكد العميد خريسات على ضرورة قيام مجلس المحافظة بدوره في التصدي لبعض الظواهر السلبية مثل المخدرات وإطلاق العيارات النارية وماتشكله هذه الظواهر من نتائج سلبية على الفرد والمجتمع بأكمله.
وقدم مدير شرطة عجلون العقيد محمد السيايدة ايجازا عن أبرز الواجبات التي تقوم به مديرية شرطة عجلون وبعض الأرقام والإحصائيات حول أهم القضايا التي تم التعامل معها من خلال الأقسام المختلفة التابعة لمديرية الشرطة. كما عبر رئيس مجلس المحافظة الدكتور محمد نور الصمادي عن شكره وتقديره إلى مديرية شرطة عجلون على الجهود التي تبذلها في سبيل المحافظة على أمن وسلامة المجتمع وحمايته من الظواهر السلبية مشيرا إلى ضرورة تفعيل دور أعضاء مجلس المحافظة في حل القضايا والمشاكل المختلفة من خلال التواصل والتنسيق مع مديرية الشرطة،، إضافة إلى تكثيف الجهود الأمنية لحل الظواهر السلبية مثل المخدرات وإطلاق العيارات النارية وتغليظ العقوبات على مرتكبيها، وكذلك إيجاد حلول مناسبة لمشكلة الأزمات المرورية التي يشهدها الوسط التجاري لمدينة عجلون. كما تحدث رئيس شعبة البحث الجنائي في إقليم الشمال العقيد الدكتور رمزي الدبك ورئيس قسم الأمن الوقائي الرائد عمر الخلايلة ورئيس قسم المخدرات الرائد محمد الدعجة عن الجهود التي تبذلها هذه الأقسام في التصدي للظواهر السلبية مشيرين إلى أن تعاون المواطن ووعيه هو الضامن الرئيس لنجاح اي جهد تبذله الأجهزة الأمنية.
وقدم أعضاء مجلس المحافظة عددا من الاقتراحات التي من شأنها الحد من بعض الظواهر السلبية في المجتمع وخاصة تفعيل اللقاءات والمحاضرات التوعوية مع كافة قطاعات المجتمع المحلي والتواصل المستمر مع أعضاء مجلس المحافظة حيث تم تعيين ضابط ارتباط من مديرية شرطة عجلون لمتابعة كافة الملاحظات في حينها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :