-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-03-2019 09:37 AM     عدد المشاهدات 348    | عدد التعليقات 0

بدء التحقق من ملكيات مزارعي اربد للمواشي لضمان وصول دعم الأعلاف الى مستحقيها

الهاشمية نيوز - أوعز مدير مديرية زراعة محافظة إربد المهندس علي أبو نقطة، لكوادر المديريات في المحافظة بإجراء عملية التحقق من ملكيات المزارعين في المحافظة للأغنام والماعز، لضمان وصول دعم الأعلاف الى مستحقيها.

ودعا أبو نقطة خلال اجتماع اليوم الاثنين، كل مديرية لتشكيل فريق لزيارة مربي الثروة الحيوانية (الأغنام والماعز)، والتأكد من وجودها تمهيداً لإلغاء الحيازات الوهمية وتسجيل الأعداد الحقيقية على سجلات المديرية ودفاتر التحصين التي تمنحها المديرية.

وشدد على أهمية أن تكون آلية التحقق واضحة وشفافة، بحيث يتم الاتصال مع المربي، وابلاغه بزيارة اللجنة للإبقاء على الأغنام في الحظيرة، وأن تقوم اللجنة بمطابقة أرقام الأغنام الموجودة في الحظائر مع الأرقام الموجودة في سجلات المديرية، داعيا الى انجاز العمل قبل نهاية شهر نيسان المقبل وحلول شهر رمضان المبارك.

يذكر أن أعداد الأغنام والماعز في محافظة إربد، وبحسب السجلات الحالية تبلغ 260ر816، تعود ملكيتها الى 3193 مزارعا، وتشكل 10 بالمئة من أعداد الماشية بالمملكة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :