-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 10-03-2019 07:13 PM     عدد المشاهدات 253    | عدد التعليقات 0

موزعو الغاز بالأغوار يهددون وزارة الأشغال بالتصعيد

الهاشمية نيوز - هدد موزعو الغاز في غور المزرعة وغور الصافي ووادي عربة بالإضراب عن العمل مطلع الأسبوع المقبل احتجاجا على رفض وزارة الأشغال العامة منحهم تصاريح للمرور من طريق الكرك البحر الميت ، عقب اغلاق الطريق اثر فاجعة البحر الميت.
وقال نقيب أصحاب محطات المحروقات نهار سعيدات أن إجبار موزعي الغاز بالتوجه نحو الكرك للوصول الى غور الصافي وغور المزرعة ووادي عربة زاد من الكلف التشغيلية عليهم ، الأمر الذي أضرّ بمصالحهم.
وأضاف أنه تواصل مع وزارة الأشغال العامة والإسكان ، ووجه عدة كتب رسمية لهم ، موضحا أنه تلقى وعودات من الوزارة بمنحهم تصاريح المرور ، والعمل على استكمال صيانة الطريق ، إلا أن وعود وزارة الأشغال ذهبت أدراج الرياح.
واستنكر سعيدات تأخر الوزارة في إعادة هذا الطريق الهام ، معتبرا أن عدم اهتمام الوزارة أربك الكثير من القطاعات الحيوية بتلك المناطق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :