-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 04-03-2019 09:57 AM     عدد المشاهدات 314    | عدد التعليقات 0

بلدية جرش تطلق خطة إصلاح حفر الشوارع والأرصفة المتهالكة

الهاشمية نيوز - اطلقت بلدية جرش الكبرى امس حملة مكثفة لتنفيذ حملة "معالجة التشوه البصري"، وذلك من خلال فريق عمل متخصص في إصلاح حفر الشوارع والأرصفة المتهالكة وطلاء خطوط الطرق .

وأوضح رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزه "أن إطلاق حملة إصلاح حفر الشوارع والأرصفة المتهالكة وطلاء خطوط الطرق داخل الأحياء بمدينة يأتي ضمن محاور خطة مكثفة لمعالجة التشوه البصري بالمنطقة

ووبين أن الفرق الرقابية تواصل تنفيذ مهامها وفق خطة العمل المعدة لتنفيذ مبادرات حملة معالجة التشوه البصري في المدينة، وذلك من خلال فريق عمل متخصص في إصلاح حفر الشوارع والأرصفة المتهالكة وطلاء خطوط الطرق .

وأشار أن هذه الحملة تأتي امتداداً لمعالجة مبادرات حملة "التشوه البصري" التي تهدف إلى تعزيز الوعي والسلوك الحضاري بأهمية المحافظة على البيئة وحماية المرافق العامة، ومعالجة التلوث البصري بصحن المدينة ، تماشياً مع خطة الحملة.

ودعا قوقزه المجتمع إلى التفاعل مع الفرق الميدانية لمعالجة مظاهر التشوه البصري بكافة أشكاله للحفاظ على البيئة والممتلكات من العبث والتشوه البصري.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :