-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 01-03-2019 09:38 AM     عدد المشاهدات 359    | عدد التعليقات 0

عجلون: مياه الامطار تداهم نادي المعلمين

الهاشمية نيوز - داهمت مياه الامطار المتدفقة من الشوارع والاحياء وساحات مدرسة الملك الناصر نادي المعلمين ما ادى الى ارتفاع منسوب المياه في منطقه المضخات.
وتعاملت كوادر الدفاع المدني ومنطقة عجلون مع الواقع مع الواقع حيث تم استخدام اكثر من ماتور لشفط باتجاه الشارع الرئيس المتجه الى مدينة كفرنجة.
وقال مدير منطقة عجلون حمزه الصمادي ان غزارها لامطار وقسم كبير منها تدفق للموقع من منطقة المستشفى والشوارع والاحياء المحيطة ما تطلب قيام كوادر المنطقة بالعمل لساعات وما زالوا لشفط المياه الى جانب الدفاع المدني.
وقال مدير النادي عبد الله الصمادي انه قام بابلاغ محافظ عجلون رئيس لجنه السلامة العامة بما تعرض له النادي من مداهمة الامطار لمرافقه وتحديد من المنطقه الجنوبية للنادي حيث كانت الامطار تتدفق من ساحة المدرسة على شكل شلال مبينا انه كان بالامكان في وقت سابق اغلاق مهارب المياه وتحويله لجهة اخرى.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :