-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 27-02-2019 09:33 AM     عدد المشاهدات 2093    | عدد التعليقات 0

تنظيم يوم طبي صيدلاني في منطقة سما الروسان ببني كنانه

الهاشمية نيوز - أقامت كليتا الطب والصيدلة في جامعة اليرموك يوما طبياً صيدلانياً مجانياً في منطقة سما الروسان التابعة لبلدية السرو في لواء بني كننه وبالتعاون مع نادي سما الروسان والذي افتتحه عميد كلية الصيدلة في الجامعة الدكتور ساير العزام وبمشاركة عدد من الأطباء والصيادلة وطلبة الكليتين بالجامعة .

وقال العزام إن مشاركة كليتي الصيدلة والطب في تنظيم مثل هذه الأيام الطبية تأتي ضمن برنامج وسلسلة من الأنشطة انطلاقا من رؤية جامعة اليرموك وتوجيه إدارتها لإقامة هذه الأيام الطبية التي تخدم المجتمع، يجسد دور الجامعة ومسؤوليتها المجتمعية تجاه أبنائه، الأمر الذي يضمن نشر التوعية والتثقيف الصحي وإتباع الطرق الصحية السليمة في حياتنا .

وأوضح أن فعاليات اليوم تضمنت تعريف المجتمع بالدور الطبي الهام الذي تقوم به كليتي الصيدلة والطب وتقديم النصح والارشاد حول أكثر الأمراض والمشاكل الصحية انتشارا، واجراء الفحوصات الطبية المختلفة المتعلقة بسكر الدم والضغط، بالإضافة إلى معالجة المرضى وصرف الادوية المجانية المناسبة لحالتهم المرضية بعد تشخيصهم من قبل أطباء مختصين .

ويذكر ان عدد المراجعين الذين استفادوا من الخدمة الطبية المجانية بلغ 250 شخصا أبدوا ارتياحهم وشكرهم للقائمين على هذه الخدمة التي تعكس الدور الايجابي للجامعة تجاه أبناء المجتمع المحلي في اللواء .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :