-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 26-02-2019 09:38 AM     عدد المشاهدات 363    | عدد التعليقات 0

السفارة السعودية في الاردن تدشن مشروع التأشيرة الإلكترونية للحج والعمرة

الهاشمية نيوز - دشنت السفارة السعودية في الاردن امس، مشروع التأشيرة الإلكترونية بديلاً عن اللاصق للقادميين من الاردن انطلاقا من توجيهات القيادة السعودية ورؤية ٢٠٣٠.

واجتمعت في مقر السفارة في عمان يوم أمس، لجنة مختصة مكونة من عدة قطاعات في المملكة، لتعلن بدء تشغيل مشروع استبدال اللاصق بالتأشيرة اللاكترونية. وذلك لخدمة ضيوف الرحمن وتسهيلاً لزوار المشاعر المقدسة.

واستمع السفير السعودي الأمير خالد بن فيصل بن تركي، الى شرح مفصل وتطبيقي من اللجنة، عن آلية الاجراءات المتبعة للاستعلام الالي عبر موقع انترنت مخصص لذلك، بهدف التاكد من حصول الحاج او المعتمر على التاشيرة الالكترونية ، وذلك في اطار حرص حكومة المملكة العربية السعودية على تسهيل اجراءات الحصول على تاشيرة الحج والعمرة.

وشكر الامير خالد خلال استقباله في مكتبه، اعضاء اللجنة الذين اوضحوا الالية الجديدة ، والتي سبق وان دشنت في عدد من الدول، وبصدد استكمالها في دول اخرى بعد انتهاء الترتيبات اللازمه لها .

واشاد بالاجراءات الجديدة التي تيسر وتختصر عملية التأشير، وما تقوم به الجهات ذات العلاقة في السعودية من عمل جاد ومتواصل في خدمة الحاج والمعتمر والزائر، ليترجم الخطط الطموحة التي تتوافق مع رؤية السعودية 2030، لتؤكد ان خدمة الحاج والمعتمر واجب يفخر به أبناء السعودية في خدمة أشقائهم في جميع دول العالم، وشرف تعتز به حكومتا وشعبا.

كما كان في استقبال أعضاء اللجنة المشاركة كل من نائب رئيس البعثة محمد العتيق ورئيس القسم القنصلي بالسفارة السعودية الدكتور فهاد الرشيدي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :