-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 22-02-2019 09:41 AM     عدد المشاهدات 437    | عدد التعليقات 0

مبادرة عالم ايجابي بالتعاون مع بلدية جرش تزرع اشجار على مدخل جرش الجنوبي

الهاشمية نيوز - بمناسبة عيد ميلاد القائد و يوم الوفاء و البيعة قامت مبادرة عالم ايجابي بالتعاون مع بلدية جرش الكبرى صباح اليوم الخميس بزراعة عددا من الاشجار على مدخل جرش الجنوبي عن ارواح الشهداء الذين قضوا في احداث السلط الاخيرة و اطلق عليها اشجار بني هاشم.

وقال منسق مبادرة عالم ايجابي خلدون الرباعي ان هذه المبادرة تشمل جميع محافظات المملكة و تعتبر رمز يعكس حسن التواصل بين ابناء محافظات المملكة.

من جانبة اشاد مدير دائرة الحدائق في بلدية جرش الكبرى المهندس غسان عياصر بالمبادرة مؤكداً على أن مثل هذه المبادرات تمد جسور المحبة بين ابناء الوطن و تساهم في ترسخ الولاء و الانتماء عندهم مضيفاً أن بلدية جرش الكبرى و على مدار السنوات الماضية تدعم و ترحب بالمبادرات الوطنية التي تعكس مفهم المواطنة الصالحة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :