-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 22-02-2019 09:35 AM     عدد المشاهدات 346    | عدد التعليقات 0

مجلس محافظة عجلون يلتقي وزير الاشغال وعدد من الامناء العامين

الهاشمية نيوز - التقى رئيس مجلس محافظة عجلون الدكتور محمد نور الصمادي وعدد من اعضاء المجلس وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس فلاح العموش بحضور امين عام الوزارة ومدير ادارة المحافظات ومدير اشغال عجلون المهندس زهير ابو زعرور.

وقال رئيس المجلس انه تم خلال اللقاء بحث الية العمل لتنفيذ مشاريع المحافظة في قطاع الاشغال العامة واجراء الدراسات للمشاريع الواردة ضمن موازنة المحافظة للعام الحالي وتسريع الاجراءات اللازمة للسير في تنفيذ المشاريع في القطاعات الاخرى.

واضاف الدكتور الصمادي انه تم في وزارة الداخلية لقاء امناء عامين الداخلية والاشغال البيئة والزراعة والتربية والصحة حيث تم استعراض المعيقات التي تؤخر تنفيذ المشاريع وسبل تذليلها لافتا الى انه تم الاتفاق على ان يتم تسمية وحدات في كل وزارة تكلف بمتابعه تنفيذ مشاريع اللامركزية وقيام هذه الوحدات بزيارة مجلس المحافظة للعمل والتنسيق معا على ارض الواقع لتنفيذ المشاريع للقطاعات المختلفة وبشكل دوري.

وقال الدكتور الصمادي ان المجلس كان قد اجرى مع مديري عام الموازنة والحسابات في وزارة المالية حيث تم مطابقة المبالغ المالية الفعلية التي تم انفاقها عام 2018 وكذلك المبالغ المالية المدرجة ي موازنة العام الحالي حسب ما وردت بعد اقرارها والمصادقة عليها.

واعرب الدكتور الصمادي واعضاء المجلس عن ارتياحهم لهذه اللقاءات التي اتسمت بالايجابية والاجواء التي سادت وحرص الجميع على التعاون العمل معا بروح الفريق من اجل خدمة المصلحة العامة والاسراع في تنفيذ مشاريع المحافظة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :