-

مانشيت

تاريخ النشر - 13-02-2019 10:31 AM     عدد المشاهدات 344    | عدد التعليقات 0

الملقي يقاضي عدد من النشطاء على مواقع التواصل

الهاشمية نيوز - علم من مصادر مطلعة ان رئيس الوزراء السابق هاني الملقي بدء بالإجراءات القانونية لمقاضاة عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد بث عدد من الاخبار المفبركة بحقه.
واضافت المصادر، ان عدد من النشطاء نشروا معلومات مضللة و غير صحيحة عن وجود علاقة بين الملقي و قضية الدخان ، التي ادت الى الإطاحة بعدد من المسؤولين ، وكما نشر احد النشطاء معلومات مغلوطة حول لقاء الملقي بالمتهم الاول بقضية الدخان عوني مطيع بأحد الفنادق في لبنان ، بعد هروبه خارج البلاد والتعميم عليه.
و ادعت الصفحات على مواقع التواصل ان الملقي وعد مطيع بإنهاء قضيته بأقل الخسائر ، و يشار الى ان الملقي لم يزور لبنان منذ سنوات عديدة و كانت اخر زيارة له الى لبنان في عام 2005 ، عندما كان وزيراً للخارجية .
يذكر ان رئيس الوزراء السابق هاني الملقي كان قد أشار بتوقيع على كتاب رسمي مطالباً فيه وزير المالية عمر ملحس بعدم التهاون بقضية الدخان و كتب ما حرفه : " رجاء المتابعة حسب القانون دون اي تهاون" ، حيث حينها ابلغه ملحس ، بتشكيل لجنة من وزارة المالية و قد ضبطت تهرباً مالياً و غرامات بحق شركات "مطيع" بقيمة (155) مليون دينار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :