-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-02-2019 09:29 AM     عدد المشاهدات 375    | عدد التعليقات 0

عجلون: انطلاق دورة محو الأمية الحاسوبية في مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية

الهاشمية نيوز - انطلقت اليوم في مركز الاميرة بسمة للتنمية البشرية / عجلون /الوهادنة دورة الامية الحاسوبية التي تنفذها لجنة الدعم المجتمعي التابعة للصندوق الاردني الهاشمي / جهد وبدعم من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين ل 20 متدربا ومتدربة من كبار السن السوريين والاردنيين ذكورا واناثا.

وقالت المدربة في محطة المعرفة بالمركز رادا بدر انه تم تقسيم المتدربين والمتدربات الى مجموعتين الاولى تضم 10 سيدات حيث يتلقين التدريب لمدة ثلاثة ايام والمجموعة الاخرى تضم 10 ذكور ولمدة 3 ايام.

واضافت المدربة بدر ان برنامج الدورة يتضمن معلومات أساسية عن جهاز الحاسوب ومكوناته وكيفية تشغيله والتعرف على مهارات استخدام الحاسوب الاساسية ونبذه عن الجرائم الإلكترونية.

وتهدف الدورة إلى تقليل الفجوة الإلكترونية بين تكنولوجيا الاحفاد وتراث الأجداد لمواكبة ابرز تحديات العصر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :