-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 10-02-2019 09:33 AM     عدد المشاهدات 357    | عدد التعليقات 0

جمعية شعاع الثريا لرعاية الطفولة تحتفل بعيد ميلاد الملك

الهاشمية نيوز - احتفلت جمعية شعاع الثريا لرعاية الطفولة بعيد ميلاد الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وبيوم الوفاء والبيعة.

واشتمل الحفل الذي رعته جانيت سلفيتي على فقرات شعرية وفنية تغنت بالوطن والقائد قدمها مجموعة من طالبات الجمعية اللواتي شاركن بالنادي الشتوي للجمعية الذي أقيم على مدار شهر بفعاليات فنية وثقافية وحرف وزيارات ضمن برنامج اعرف بلدك والذي جاء إقامته لرعاية المواهب وبما يتوافق مع الرؤى الملكية بالعناية بالشباب وتنمية مواهبهم.

وأشارت رئيسة الجمعية ثريا باكير بأن الحفل يقام بمناسبة عزيزة على قلوب الأردنيين جميعا وهو عيد ميلاد صاحب الجلالة الملك المعظم وبيوم الوفاء الراحل العظيم الحسين طيب الله ثراه والبيعة للملك المعزز عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وبهدف زرع قيم الولاء للشباب والشابات وتنمية مواهبهم كاعضاء فاعلين بالمجتمع.

واكدت راعية الحفل جانيت سلفيتي إلى أهمية العناية بالشباب ودور الجمعيات بخدمة الوطن كما حضر الحفل الذي إدارته اية غرايبه وبحضور ضيفة الشرف صاحبة الوسام الملكي فايزة الزعبي وعدد من رؤساء الجمعيات والهيئات في اربد وجمع من المواطنين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :