-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 10-02-2019 09:29 AM     عدد المشاهدات 355    | عدد التعليقات 0

بدران يؤكد ضرورة تضافر الجهود للحصول على منح خارجية لتطوير جرش

الهاشمية نيوز - أكد رئيس مجلس مؤسسة اعمار جرش الدكتور عدنان بدران ان العلاقة بين المؤسسة والمجلس البلدي ومجلس المحافظة هي علاقة تكاملية وليست تنافسية، وأن الهم الجرشي ومصلحة المدينة ومستقبلها يجب أن يطغى على النرجسية.
وأضاف بدران خلال لقاء جمع اعضاء مجلس مؤسسة الاعمار بأعضاء المجلس البلدي صباح امس في قاعة البلدية ان الجهود يجب ان تتظافر لتطوير المدينة من خلال التحصل على منح خارجية، وان ما توصلت له بلدية جرش من مذكرة تفاهم مع الحكومة الفرنسية لتبني مشاريع تنموية لتطوير الوسط التجاري هو إنموذج يحتذى.
وبين بدران ان المؤسسة تبنت مشروعين هما تطوير منتزه البلدية بمخطط متطور أعده مكتب دار العمران هدية مجانية للبلدية يتضمن ملعبا سداسيا ومرافق وخدمات ومكتبات وألعاب متطورة وحديثة، اضافة الى توسعة شارع الشلال على كامل سعته بمسربين سيسهم بتخيف حدة وخاطر السير في هذا الشارع الالتفافي.
وقدم بدران ثلاثمائة وعشر وحدات انارة صوديوم 250واط مهداة من جامعة البترا لبلدية جرش الكبرى تصل قيمتها الى ثلاثين الف دينار.
واستعرض د. علي قوقزة رئيس بلدية جرش الكبرى دور المؤسسة بتسهيل اجراءات عدد من المشاريع بمختلف المجالات الخدمية منها تخصيص قطعة ارض تعود ملكيتها للتربية لتصبح مخصصة كمواقف لمستشفى جرش الحكومي وتسهيل رفده بعدد من التجهيزات الطبية.
و دار حوار بين اعضاء المجلسين قدم فيه اعضاء المجلس البلدي عدد من المقترحات تمثلت بضرورة استعادة ارض الملعب البلدي واعادة احياء هذا الملعب ومتابعة مقترح قدم سابقا للديوان الملكي العامر. كما سلط اعضاء المجلس البلدي الاضواء على عدد من الملاحظات المهمة مثل تخصيص أراض بصفة صناعية قريبة في ضوء إلغاء مشروع المدينة الصناعية لتكلفتها العالية وعدم توفر البنى التحتية الاساسية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :