-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 08-02-2019 09:28 AM     عدد المشاهدات 418    | عدد التعليقات 0

اسحاقات تزور جمعيات (الشهيد راشد الزيود) و(أبناء الهاشمية) و (أم الصليح)

الهاشمية نيوز - أكدت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات ان الوزارة تسعى لتطوير وتنمية المشروعات الإنتاجية التي تتناسب وقدرات أبناء المجتمع المحلي وتوفير فرص عمل لهم لتحسين ظروفهم المعيشية , مشيرة الى ان دور التشاركية بين مختلف المؤسسات الرسمية والاهلية ومؤسسات المجتمع المدني ضروري للارتقاء بواقع الخدمات الخيرية والتطوعية وتحقيق الاهداف المرجوة .

وأثنت اسحاقات خلال زيارة قامت بها الى جمعية الشهيد راشد الزيود وجمعية ابناء الهاشمية وجمعية أم الصليح في لواء الهاشمية ، على القيمة العظيمة لفكرة تأسيس الجمعية المترسخة بالتقدير لتضحية الشهداء وتخليدا لبطولاتهم ، مثمنة دورها في التنمية المجتمعية المستدامة بتمكين الأفراد عبر برامجها وشراكاتها مع ذوي الاختصاص لإيجاد بيئة محفزة للإنتاج .
واضافت «أن ثمة جمعيات مميزة تقوم بعملها تجاه المواطنين على أكمل وجه مما يجعلها تستحق التكريم والدعم لتصبح مثالا يحتذى به في العمل التطوعي.»
وتخلل الزيارة حفل اقامته جمعية الشهيد راشد الزيود بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني تضمن تخريج دورات عقدتها الجمعية وافتتاح معرض لمنتوجات المتدربات .
و اعرب اللواء المتقاعد حسين الزيود والد الشهيد راشد عن شكره للوزيرة اسحاقات لتكرمها برعاية الحفل، كما شكر الفريق العامل في وزارة التنمية في مديرية التنمية الاجتماعية للواء الهاشمية .
وسلم رئيس جمعية ابناء الهاشمية الدكتور حسين العموش الوزيرة درعا تكريميا لما تبذله من جهود في مجال العمل التنموي والإجتماعي .
ولفتت الوزيرة الى ان وزارة التنمية هي الحاضنة للعمل الخيري التنموي الاجتماعي المستدام وان الجمعيات الخيرية مساهم كبير في دفع عجلة التنمية.
وافتتحت الوزيرة روضة جمعية ابناء الهاشمية التي أنشئت بدعم وتمويل الوزارة، واطلعت على الصفوف والخدمات الذكية التي تقدمها .
واستمعت إسحاقات خلال جولتها في جمعية ام الصليح الخيرية الى شرح مفصل من القائمين عليها حول النشاطات والفعاليات التي تعقدها تلك الجمعيات والانجازات التي تم تحقيقها خدمة للأهالي المقيمين في المنطقة.كما واطلعت على المطبخ الإنتاجي في الجمعية وهو أحد مشاريع تعزيز الإنتاجية التي تساعد ربات البيوت على توفير دخل إضافي يحسن من المستوى المعيشي لهن ولأسرهن.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :