-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 08-02-2019 09:23 AM     عدد المشاهدات 374    | عدد التعليقات 0

مدير اوقاف عجلون يكرم الفائزين بمسابقة حفظ القران الكريم

الهاشمية نيوز - رعى مدير اوقاف محافظة عجلون عبد السلام نصيرات حفل تكريم الفائزين والفائزات بمسابقة حفظ القران الكريم التي نظمها مركز شابات عجلون النموذجي تزامنا مع يوم الوفاء والبيعة بحضور مدير الشباب عامر مزاهره وعضو مجلس المحافظة عمر المومني ومساعد مدير الاوقاف احمد الزغول ورئيس منتدى الجنيد الثقافي يوسف المومني والطلبة المشاركين والهيئات الشبابية والمجتمعية ومتطوعات المركز.
واشاد مديرا الاوقاف والشباب بجهود المركز لتنظيم المسابقة التي جاءت متزامنة مع يوم الوفاء والبيعة وان المسابقة ترسيخ لنهج الابداع والتنافس والتميز الذي يحث عليه جلالة الملك عبد الله الثاني مثمنين دور الداعمين للمسابقة المحفزة داعين الله ان تكون في ميزان حسناتهم امواتا كانوا او احياء.
وهناء نصيرات ومزاهره بفوز مركز الشابات بتقييم وزارة الشباب بالمركز الثاني على مستوى المملكة.
واشار الاديب محمد الصمادي في كلمة له عن الداعمين للمسابقة انها تجسد العطاء الاخلاقي والروحي وصدقة جارية الى يوم الدين وانسجاما مع ما جاء في القران والسنة المطهرة داعيا المشاركين الى بذل الجهود ومواظبة حفظ القران الكريم وتدبر معانيه.
واشتمل الاحتفال الذي ادراته شفاء الزغول ومارينا مزاهره على قصيدة شعرية في مدح الرسول الكريم للعضو شروق الزغول ووصلات انشاديه لفرقة مركز سعد بن معاذ القراني.
وفي نهاية الاحتفال كرم نصيرات ومزاهره والمومني الفائزين وهم :
حفظ القران كاملا هبة الخالق نجادات وهبه شعبان نجادات وعبد الرحمن بني سلمان.
الفائزون بحفظ عشرة اجزاء وهن : شيماء الزغول وجنى خرفان ورغد العرود.
الفائزون بحفظ 5 اجزاء وهم : ريماس الزغول ودانا القضاة ومحمد خطاطبه.
كما تم تكريم مدير الاوقاف ورئيسة مركز الشابات بدروع ولجان التحكيم والداعمين ببقات من الزهور والهدايا.
وكانت رئيسة المركز سهير القضاة قد بينت ان المسابقة التي ينظمها المركز اصبحت تقليد سنوي بدعم من اهل الخير كواحدة من ابرز نشاطاته التي ينفذها خلال العام بهدف تحفيز الطلبة على الابداع والتميز وحفظ القران الكربم مثمنة دور لجان التحكيم ومتطوعات المركز اللواتي بذلن جهودا كبيرة لانجاح المسابقة التي شارك بها 100 متسابق من الجنسين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :