-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 05-02-2019 09:31 AM     عدد المشاهدات 332    | عدد التعليقات 0

البرماوي يفتتح المقر الجديد لفرع صحفيي الشمال

الهاشمية نيوز - مندوبا عن نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة ، افتتح نائب النقيب الزميل ينال برماوي المقر الجديد لفرع صحفي الشمال بمدينة اربد بحضور اعضاء مجلس النقابة الزملاء زين الدين خليل وفيصل بصبوص وخالد القضاة و اعضاء هيئة صحفيي الشمال و لجنة ادارة الفرع.
وقال رئيس لجنة فرع صحفي الشمال الزميل الدكتور خلف الطاهات ان مقر الفرع الجديد سيبقى حاضنا للابداع و جسرا للتشبيك مع كافة مؤسسات الشمال و رافعة حقيقة للصحافة الوطنية المسؤولة والرصينة مؤكدا ان ادارة الفرع لديها برنامج وخطط ومشاريع مختلفة وواعدة ستنفذ خلال الفترة المقبلة .
واضاف الدكتور الطاهات انه تم تاثيث الفرع الجديد بشكل مناسب وسيتم بذل مزيد من الجهود للارتقاء باداء الفرع والتنسيق والتفاعل مع مجلس نقابة الصحفيين لتحقيق الافضل للزملاء وان المرحلة المقبلة ستشهد تغييرات ايجابية على مختلف الصعد في سبيل انجاح مهام الفرع الذي سيكون خلية نشاط دائم معربا عن شكره للجهات الداعمة التي ساهمت بعملية تأثيث المقر الجديد وذلك كنوع من التشاركية بالعمل .
وقال نائب نقيب الصحفيين الزميل ينال البرماوي ان افتتاح مقر الفرع الجديد ياتي ضمن سياسة النقابة الام في دعم الفروع بالمحافظات من اجل تحسين وتطوير الاداء والعمل من حيث تنفيذ الانشطة والبرامج المختلفة التي تصب في خدمة الصحفيين والمجتمع المحلي لكي تبقى النقابة منارة للفكر والادب والحوار والثقافة.
واكد الزميل برماوي حرص النقابة على دعم فروعها بالمحافظات وتقديم كل ما يلزم لها لتقوم بواجباتها واهدافها بشكل مستمر ودائم لانجاح مسيرة العمل النقابي والصحفي لتحقيق الافضل والاحسن للزملاء والزميلات من خلال العمل التشاركي مع مختلف الاطراف والجهات بالقطاع الحكومي والخاص.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :