-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 03-02-2019 09:30 AM     عدد المشاهدات 2105    | عدد التعليقات 0

الكرك: اتحاد الجمعيات الخيرية يوزع ملابس على الاطفال الاردنيين والسوريين

الهاشمية نيوز - وزع اتحاد الجمعيات الخيرية في محافظة الكرك الملابس التي شملت سترات على الاطفال الايتام والفقراء والسوريين في محافظة الكرك بدعم من جمعية "LDS" الامريكية بحضور مدير تنمية الكرك فيصل الضمور.

واكد رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في محافظة الكرك الدكتور احمد الطراونة بانه تم توزيع السترات على الاطفال الايتام والفقراء في مناطق المحافظة بالاضافة الى الاطفال السوريين بدعم من جمعية LDS الخيرية.

وبين الطراونة انه استفاد من حملة التوزيع حوالي 500 طفل منهم 80% اطفال أردنيين.

واشار الى ان التوزيع تم في جمعية المزار الخيرية ودرب الخير بالتعاون مع رؤساء الجمعيات الخيرية في المحافظة.

واضاف الطراونة بان هذه الحملة تأتي ضمن الحملات التي يقوم بها الاتحاد لخدمة الفقراء والمحتاجين في محافظة الكرك، حيث وزع الاتحاد طرود الخير بدعم من المحسن عيسى الجمال، واستفاد منها حوالي 4000 اسرة بحسب الكشوفات، موزعة على جميع الجمعيات الخيرية في محافظة الكرك.

وثمن الطراونة جهود رئيس جمعية LDS الخيرية على هذه المبادرة التي شملت الاطفال الصغار كما شكر رؤساء الجمعيات الخيرية على تعاونهم لانجاح المبادرة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :