-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 30-01-2019 10:17 AM     عدد المشاهدات 2099    | عدد التعليقات 0

ميناء حاويات العقبه ينظم زيارة توعية لأبناء العاملين لتعريفهم بأعمال أباءهم

الهاشمية نيوز - زار أبناء موظفي شركة ميناء حاويات العقبةاليوم ميناء الحاويات للاطلاع على يوميات ابائهم وامهاتهم وبرامج العمل التي ينفذونها والتي يتم تنظيمها بواقع زيارتين كل عام خلال عطلة المدارس.
وضمت هذه الزيارة 40 طفلاً مع ذويهم ضمن الفئة العمرية ما بين 6-16 عاماً ، حيث تم إصطحابهم في جولة ميدانية الى مرافق الميناء المختلفة وتعرفوا على طبيعة العمل فيها وعلى أماكن عمل ابائهم/أمهاتهم ليروا بأعينهم ما يقومون به من مهام وواجبات.

وبدأت الجولة بالتجمع بمبنى الإداره حيث تم توزيع عاكسات وبطاقات زياره تعريفية صممت خصيصاً لهم، وكان باستقبالهم الرئيس التنفيذي والكادر الاداري.
وكان مبنى السلامة العامة محطتهم الثانية على جدول الزياره ، وهناك تعرف الأطفال على تدابير السلامة الأساسية ، كما تسنى لهم زياره العيادة الطبية ومشاهدة سيارات الإطفاء والإسعاف وطبيعة عملها.

واختتمت الزيارة بجولة في مرافق الميناء المختلفة كالعمليات والهندسية ومشاهدة المعدات المستخدمة في عمليات الميناء وتوضيح الجهود الكبيره اللازمه لتشغيل الآليات المستخدمة.
واعرب ذوو الموظفين عن سعادتهم بهذه الزيارات التي تنفرد فيها شركة ميناء الحاويات عن بقية الشركات .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :