-

رياضة

تاريخ النشر - 28-01-2019 10:44 AM     عدد المشاهدات 1106    | عدد التعليقات 0

برشلونة يتجاوز جيرونا بهدفي سيميدو وميسي

الهاشمية نيوز - واصل برشلونة التحليق في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزه الثامن على التوالي بالمسابقة، إثر تغلبه بهدفين على مضيفه جيرونا اليوم الأحد في المرحلة الحادية والعشرين للبطولة.

وافتتح البرتغالي نيلسون سيميدو التسجيل لبرشلونة في الدقيقة التاسعة، قبل أن يضطر جيرونا للعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 51 إثر طرد لاعبه بيرناردو إيسبنوزا بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

واستغل برشلونة النقص العددي في صفوف منافسه، ليضيف الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 69، مواصلاً هوايته في هز الشباك للمباراة السابعة على التوالي بالبطولة.

وبهذا الهدف، عزز قائد الفريق الكتالوني صدارته لقائمة هدافي بطولة الدوري، بعدما رفع رصيده التهديفي إلى 19 هدفا، بفارق أربعة أهداف أمام أقرب ملاحقيه زميله المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز.

وارتفع رصيد برشلونة، الساعي للاحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي، إلى 49 نقطة في الصدارة، ليعيد فارق النقاط الخمس الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد.

في المقابل، تجمد رصيد جيرونا، الذي تلقى خسارته السابعة في المسابقة هذا الموسم مقابل خمسة انتصارات وتسعة تعادلات، عند 24 نقطة في المركز الثالث عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، علما أنه لم يحقق أي انتصار منذ أكثر من شهرين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :