-

فن

تاريخ النشر - 25-01-2019 10:47 AM     عدد المشاهدات 493    | عدد التعليقات 0

حماقي يطرح ألبومه الجديد على يوتيوب

الهاشمية نيوز - طرح المغني المصري، محمد حماقي، ألبومه الجديد "كل يوم من ده"، الخميس، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، ومن المقرر طرحه، بمنافذ البيع المختلفة.

وتضمن الألبوم 20 أغنية في سابقة هي الأولي من نوعها في مصر، هي يزلزل، وكل يوم من ده، وليلي، عويونه سهرانة، وصور، وأعمل ايه، وبقيت معاه، وياغربة، والبداية، ويا ستار، وقدام الناس، وكفاية حلول وسط، وراضيني، وراسمك في خيالي، ولا عتاب ولا حيرة، والحكاية حكايتنا، وعاش من شافك، وخلينا زي ما احنا، وقالوا عنك، وخدني إليك.

ويتعاون حماقي في الألبوم مع نخبة من الشعراء والملحنين، أبرزهم أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وتامر حسين، وخالد تاج الدين، ونادر عبدالله، وتامر علي، ومحمد يحيي، وعمرو مصطفي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :