-

رياضة

تاريخ النشر - 24-01-2019 03:03 PM     عدد المشاهدات 415    | عدد التعليقات 0

مانشستر سيتي يصعد إلى نهائي كأس الرابطة

الهاشمية نيوز -
صعد مانشستر سيتي إلى نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزي، عقب فوزه 1 – صفر على مضيفه بيرتن ألبيون “أحد أندية دوري الدرجة الثانية” يوم الأربعاء في إياب الدور قبل النهائي للمسابقة.

وسجل هدف المباراة الوحيد النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، في الدقيقة 26، ولعب سيتي المباراة بأعصاب هادئة تماما، بعدما حسم تأهله من الناحية العملية منذ لقاء الذهاب الذي انتهى بفوزه 9 – صفر.

وينتظر مانشستر سيتي، الذي يسعى للتتويج باللقب للمرة السادسة في تاريخه والثانية على التوالي، في المباراة النهائية الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين توتنهام هوتسبير وتشيلسي.

ويستعد الفريقان اللندنيان لخوض مباراة الإياب يوم الخميس،على ملعب ستامفورد بريدج معقل تشيلسي، علما بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز توتنهام 1 – صفر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :