-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 24-01-2019 02:48 PM     عدد المشاهدات 455    | عدد التعليقات 0

شكوى من انتشار الباعة المتجولين في بني كنانة

الهاشمية نيوز - رغم الوعود بانه سيتم العمل على وضع حد لمشكلة وجود الباعة المتجولين بين الاحياء الشعبية في لواء بني كنانة، الا ان المشكلة لا زالت قائمة لغاية كتابة هذه السطور .

واشار تجار في عدد من مناطق اللواء الى انهم يعانون الكثير جراء وجود الباعة المتجولين ويتضطررون منهم بشكل مباشر بسبب انهم يبيعون السلع بسعر أرخص كونهم لا يدفعون ايجارات لمحال تجارية ولا ضرائب .وهذا يؤثر على وضعهم الاقتصادي والمعيشي بصورة عامة ، متسائلين اين العدالة في ذلك الامر .

ولفتوا الى انه وبرغم الوعود التي تلقوها من قبل المعنيين والمسؤولين بانه سيتم العمل على ايجاد حلول جذرية وسريعة للمشكلة ترضي كافة اطراف المعادلة الا انهم لا زالوا بانتظار هذه الحلول!!


وكان كل من متصرف اللواء الدكتور احمد العليمات ورئيس بلدية السرو فيصل المقدادي قد وعدوا في احاديث صحفية بانه سبتم العمل على ايجاد حل لهذه المشكلة ،ضمن القوانين والتعليمات الناظمة لمثل هذه الحالات .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :