-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 24-01-2019 02:45 PM     عدد المشاهدات 442    | عدد التعليقات 0

وفد سعودي يطلع على دور الاوقاف بحماية المقدسات بالقدس ورعايتها

الهاشمية نيوز - اطلع وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية عبد الناصر أبو البصل وفدا عسكريا سعوديا برئاسة مساعد مدير عام الإدارة العامة للشؤون الدينية للقوات السعودية اللواء الدكتور مسفر بن حسن القحطاني لدى لقائه امس، على دور الوزارة من خلال المديرية العامة لشؤون القدس والمسجد الأقصى المبارك بحماية المقدسات ورعايتها.
واضاف الوزير خلال اللقاء الذي حضره مفتي عام القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، ان الوزارة قامت بتعيين كوادر إدارية وحراس داخل المسجد الأقصى المبارك، ومنحهم علاوات لتثبيتهم وتمكينهم من القيام بدورهم المنوط بهم في ظل محاولة الاحتلال الإسرائيليين اقتحام وتهويد باحات المسجد، مؤكدا على توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني المستمرة للحكومة وبموجب الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف بضرورة العمل على رعاية المقدسات وتقديم كافة الامكانيات للمحافظة عليها.
وأطلع وزير الأوقاف الضيف والوفد المرافق له على واقع ومستوى الخدمات التي تقدمها الوزارة والتي تحمل رسائل عديدة مبنية على البعد الدعوي ونشر رسالة الإسلام القائمة على الاعتدال والمحبة إضافة إلى رسالتها المتعلقة بالجوانب الاجتماعية والاقتصادية والتنموية.
من جهة أخرى، قام اللواء القحطاني والوفد المرافق له بزيارة الى مسجد العرب في محافظة الزرقاء واطلع على واقع المسجد والمرافق التابعة له والتي جعلت من المسجد اضافة الى انه مكان للعبادة بتقديم الرعاية الطبية والتعليمية للمواطنين.
وعبر الضيف عن إعجابه بفكرة الرسالة التي يقوم عليها المسجد في ظل تنوع الخدمات التي يقدمها لأبناء المجتمع المحلي فضلا عن رسالته الدينية التي بني عليها من الأساس.«بترا».






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :