-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 20-01-2019 09:43 AM     عدد المشاهدات 366    | عدد التعليقات 0

مادبا: شكاوى من تردي الخدمات بالمدينة الحرفية

الهاشمية نيوز - شكا اصحاب المحلات الحرفية بالمدينة الحرفية الواقعة شرقي مدينة مادبا من اصحاب الخيم العشوائية التي نصبت على اطراف المدينة الحرفية والتي تسبب لهم الكثير من المشاكل والعبث بمحلاتهم ليلا ، وطالبوا الحراس الليليين بمتابعة محلاتهم لتجنب حوادث السرقة .
وتفقد محافظ مادبا حسن القيام يرافقه رئيس بلدية مادبا الكبرى المهندس احمد الفساطلة المدينة الحرفية للاطلاع على واقع الخدمات ومطالب الحرفيين هناك. واضاف ان الزيارة جاءت للاطلاع على ارض الواقع على هموم ومشاكل الحرفيين والمساهمة في تذليلها بالمشاركة مع بلدية مادبا الكبرى وجميع الجهات المعنية خاصة ان هناك شكاوى متكررة من مستوى الخدمة المقدمة فيها. وقال القيام ان المدينة الحرفية تشكل محورا هاما من محاور التنمية في المدينة من خلال تشغيل الايدي العاملة الفنية والماهرة في مختلف المهن التي تحتضنها المدينة الحرفية في مادبا ويتطلب العناية بها وتوفير الخدمات الاساسية فيها وادامتها.
واستمع المحافظ خلال الجولة الى ابرز احتياجات العاملين في المدينة الحرفية التي انشئت قبل نحو 30 عاما شرقي مدينة مادبا والتي تتركز على البنية التحتية المتهالكة لشوارع المدينة والتي تحتاج الى خلطات اسفلتية جديدة وتوفير وحدات صحية تفتقر لها المحلات في المدنية الحرفية .
وطالبوا وحدات انارة اضافية وصيانة الموجود منها وتوفير حاويات للنفايات تفتقر لها المدينة للحفاظ على النظافة فيها كما طالبوا بايجاد جزيرة وسطية لشوارع المدينة المدينة الحرفية لحل مشكلة الازمة الخانقة في شوارعها التي تتسبب باغلاق الشارع . من جانبه بين رئيس بلدية مادبا المهندس الفساطلة ان هناك عطاء بنحو مليون دينار خلطات استفلتية العام الحالي سيكون لشوارع المدينة الحرفية حصة الاسد منها فيما وعد بتلبية مطالب اصحاب المحلات الحرفية في مجال النظافة وزيادة الحاويات اضافة الى دراسة انشاء وحدات صرف صحي في المحلات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :