-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 08-01-2019 10:59 AM     عدد المشاهدات 397    | عدد التعليقات 0

الكرك: اطلاق حملة الخير لتستفيد منها (3) آلاف أسرة

الهاشمية نيوز - نطلقت حملة الخير والعطاء في قرى محافظة الكرك بدعم من المحسن الشيخ عيسى الجمال والتي يستفيد منها 3000 اسرة من الفقراء والمحتاجين.
واكد رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة الكرك الدكتور احمد الطراونة بان الحملة انطلقت في منطقة الاغوار الجنوبية اولى الحملات باعتبار منطقة الاغوار من مناطق جيوب الفقر وبحاجة الى الدعم والرعاية حيث استفاد منها حوالي 470 اسرة موزعة على الجمعيات الخيرية في اللواء.
وبين الطراونه ان الحملة انطلقت في منطقة شمال الكرك لوائي القصر وفقوع وقضاء الموجب واستفاد منها حوالي 1000 اسرة. واشار الى ان حملة الخير والعطاء مستمرة في جميع مناطق محافظة الكرك حيث تنطلق الحملة الثالثة خلال الايام القادمة لقصبة الكرك وبعد ذلك لواء المزار، مبينا بانة تم استقبال حوالي 4000 طلب من الجمعيات الخيرية حيث تم تدقيق الاسماء بالتعاون مع جمعية درب الخير لاختيار الاسماء الفقيرة والمحتاجة والايتام والارامل وذوي الاعاقة واصحاب الدخل المتدني. واضاف انه لاول مرة تشمل المساعدات كافة مناطق محافظة الكرك لتحقيق العدالة والمساواة وايصال المساعدات الى مستحقيها. من جانبة استعرض رئيس جمعية درب الخير آلية اختيار الاسر الأشد فقرا بعد تدقيق الكشوفات واستثناء اصحاب الدخل المرتفع. وقال ان الطرد يحتوي على المواد الاساسية مثل الارز والسكر والزيوت والمعلبات المختلفة. وبين ان قيمة الطرد الواحد تتجاوز 70 دينارا مثمنا جهود الاتحاد على مدار الايام الماضية في التحضير والاعداد لاطلاق الحملة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :