-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-01-2019 10:14 AM     عدد المشاهدات 391    | عدد التعليقات 0

وزارة الشباب: فعاليات برنامج (مهاراتي) شمل 150 مركزاً شبابياً في المملكة

الهاشمية نيوز - أطلقت وزارة الشباب في شهر اب من عام 2018 برنامج "مهاراتي" بالشراكة مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) وهيئة أجيال السلام، ويركز البرنامج على دعم ومؤازرة الشباب من خلال تقديم فعاليات وانشطة مبتكرة.

و ترجمت فعاليات هذا البرنامج في 150 مركزاً شبابياً موزعاً في جميع أنحاء المملكة وتم تدريب 25000 شاب وشابة من الذكور والإناث بالفئة العمرية بين 10 الى 24 عاما، ويرتكز على مهارات الحياة، حيث تم تنفيذ انشطة المهارات الحياتية بموازاة استخدام الانشطة الرياضية المبتكرة تمكيناً للشباب لمواجهة واقع الحياة في سياق الصحة والأنشطة والأحداث الاجتماعية، حيث يرتكزالبرنامج على مهارات الإدارة الذاتية، الادراكية، الاجتماعية ومهارات العمل المشترك.

ويعتبر “مهاراتي“ واحداً من برامج وزارة الشباب المهمة التي توظف لإكساب الشباب واليافعين المهارات الحياتية وتحقيق التماسك الاجتماعي بينهم حيث تشتمل مكوناته على تعزيز قدراتهم وصقلها و اكسابها خبرات علمية وعملية تتماهى وتتناغم مع المستجدات والتحديات الكثيرة ذات الإيقاع المتسارع التي تواجه الشباب.

ويهدف البرنامج الى تمكين الشباب من التعبير عن أصواتهم وإطلاق قدراتهم الكامنة ودفعهم للمشاركة كجزء فعال بالمجتمع الاردني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :