-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 03-01-2019 10:56 AM     عدد المشاهدات 467    | عدد التعليقات 0

عجلون .. اغلاق وايقاف محال عن العمل لمخالفتها شروط الصحة والسلامة العامة

الهاشمية نيوز - اغلقت لجنة السلامة العامة التي شكلها محافظ عجلون علي المجالي برئاسة مساعده لشؤون السلامة العامة الدكتور علي اللوزي مطعمين في كفرنجة وايقاف محال معجنات ومخابز وملاحم ومطاعم اخرى بالاضافة لمعمل بلوك عن العمل لمخالفتها شروط الصحة والسلامة العامة كما اتلفت اللجنة 54 كيلو غراما من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك.

واشار الدكتور اللوزي الى ان اللجنة تعاملت مع عدد من الشكاوى البيئية تتعلق بمعمل بلوك في منطقة الهاشمية وتراكم نفايات في كفرنجة وفيضان حفرة امتصاصية لمحل دواجن في منطقة عبين وترحيل زريبة للاغنام في منطقة الوهادنة لوجودها بين الاحياء السكنية , لافتا الى انه تم التعاون مع البلديات والجهات المسؤولة الاخرى في معالجة جميع هذه القضايا.

واضاف ان اللجنة قامت ايضا بردم احد البرك التي اقامها سائقو صهاريج للمياه على سيل في منطقة زقيق بحلاوة لتعبئة المياه منها وتزيعها على المنازل بالتعاون مع بلدية الشفا.

الى ذلك شدد محافظ عجلون علي المجالي على تطبيق اجراءات ومتطلبات الصحة والسلامة العامة على جميع مناطق المحافظة بصرامة دون تهاون حفاظا على سلامة المواطنين والعمل على متابعة جميع القضايا والشكاوى التي ترد و تشكل ازعاجا للمواطنين بمنتهى الحزم.

وقال المجالي ان صحة وسلامة المواطن خط احمر لن يتم التهاون مع كل ما يمس هذا الحق مشيدا بدور لجنه السلامة العامة وما تقوم به على ارض الواقع من عمل على مدار الساعة وكانت له اثار ايجابية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :