-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 31-12-2018 09:44 AM     عدد المشاهدات 397    | عدد التعليقات 0

الارصاد : لا منخفضات قطبية خلال الايام الخمسة المقبلة

الهاشمية نيوز - تشير خرائط الطقس في دائرة الارصاد الجوية الى عدم وجود أي مؤشرات لتأثر المملكة طيلة الأيام الخمسة المقبلة بمنخفض جوي عميق وكتلة هوائية قطبية يرافقه عواصف ثلجية كما يشاع على وسائل التواصل الاجتماعي.
وقال مدير التنبؤات الجوية في دائرة الأرصاد الجوية رائد آل خطاب لـ «الدستور « إنه لا صحة للأنباء المتداولة حول وجود منخفض قطبي المنشأ سيؤثر على المملكة بالتزامن مع حلول السنة الجديدة.
وحسب مدير التنبؤات يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم وغداً لتصل العظمى إلى 14 درجة مئوية، والصغرى 5 درجات، مع بقاء الأجواء باردة في اغلب المناطق ،بينما تكون لطيفة في الاغوار والعقبة والبحر الميت، وهناك فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر خاصة في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى الغربية من المملكة.
أما بعد غد الأربعاء فيطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع استمرار الأجواء باردة في أغلب المناطق، ومع ساعات الليل المتاخرة تزداد كميات الغيوم لتتحول الأجواء ما بين غائمة جزئيا الى غائمة خاصة في شمال ووسط المملكة وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات من المطر في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :