-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 30-12-2018 11:11 AM     عدد المشاهدات 362    | عدد التعليقات 0

استكمال اعمال التأهيل والصيانة لطريق الطفيلة الأغوار

الهاشمية نيوز - فرغت مدیریة الأشغال العامة في محافظة الطفیلة من صيانة وإعادة تأهيل عدة مقاطع مرورية على الطریق النافذ بین المحافظة والأغوار الجنوبیة، بعدما تعرض لانھیارات وتصدعات ، جراء الأمطار الأخيرة .

وبين مدير الأشغال العامة في الطفيلة المهندس عمار الحجاج ، إن مقاطع من الطریق تعرض للانھیار والھبوطات والتصدعات بأطوال مختلفة ، فضلا عن انغلاق احد مسارب الطريق بسبب الردم وتساقط كتل من الصخور ، ما تسبب بقطع الطریق لعدة ساعات أمام حركة المرور.

ولفت ان فرق الأشغال العامة قامت بمساندة الآليات الثقيلة بإزالة الردم وتسوية مسرب الطريق الذي اغلق لضمان استمرارية الحركة المرویة .

وأشار المهندس الحجاج ، الى أن المدیریة قامت بتعبيد المقاطع التي تعرضت للانهيارات لتأهيلها أمام الحركة المرورية ، الى جانب وضع مزيد من اللوحات الإرشادیة والتحذیریة لتفادي وقوع المركبات بحوادث مروریة مثلما تم العمل على اقامة عبارات لتصريف المياه على هذا الطريق الذي يشهد سنويا انهيارات بسبب طبيعة التربة الرملية .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :