-

عربي دولي

تاريخ النشر - 17-12-2018 10:32 AM     عدد المشاهدات 376    | عدد التعليقات 0

الاحتلال يهدم منزل عائلة الشهيد نعالوة في طولكرم

الهاشمية نيوز - هدمت آليات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الاثنين، منزل عائلة الشهيد أشرف نعالوة في ضاحية شويكة شمال مدينة طولكرم شمال الضفة المحتلة، وسط مواجهات واسعة بين الأهالي وقوات الاحتلال بمحيط المنزل.

وداهمت قوات عسكرية للاحتلال معززة جرافة وآليات، المنطقة، وبدأت بهدم الجدران الداخليّة في الطابق الأرضي للمنزل، وبعد إحداث الجرافة العسكرية ثغرات بجدران المنزل توقفت وبدأ جنود الاحتلال بهدم الجدران الداخلية للمنزل بالمطارق وبشكل تدريجي دون استخدام مواد متفجرة.

واندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في المنطقة، أسفرت عن إصابة أربعة فلسطينيين بالرصاص المطاطي وآخرين بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، كما أطلق خلالها جنود الاحتلال المتمركزين في منزل الشهيد نعالوة الرصاص المطاطي والغاز باتجاه الأهالي، في ظل مواجهات متصاعدة في شويكة ومخيم نور شمس.

وبحسب مصادر محلية، فإن جنود الاحتلال اقتحموا الضاحية مرتين، في المرة الأولى بدت كأنها مداهمة لاعتقالات، حيث اعتقلت المحرر أحمد الجيوسي من ذنابة، وانسحبت لإيهام المرابطين بمنزل نعالوة لحمايته، بأن العملية انتهت، لكنها عادت مرة آخرى وشرعت بعمليات الهدم وإطلاق القنابل لإبعاد الناس عن المكان.

وكان مئات الأهالي احتشدوا الليلة الماضية بمنزل نعالوة ومحيطه لحمايته من الهدم، وتصديًا لقوات الاحتلال، حيث أشعلوا الإطارات والألعاب النارية صوب قوات الاحتلال، وواصلوا وجودهم لساعات الليل.

واستشهد المطارد أشرف نعالوة فجر الخميس الماضي، باشتباك مسلح مع الاحتلال، بعد مطاردته لـ65 يومًا، وتنفيذه عملية إطلاق النار في المستوطنة الصناعية “بركان”، ما أسفر عن مقتل مستوطنين إسرائيليين اثنين، قبل 9 أسابيع.-(قدس الإخبارية)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :