-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 17-12-2018 10:26 AM     عدد المشاهدات 383    | عدد التعليقات 0

محافظة عجلون تحتفل بمناسبة اليوم العربي للطفل المعاق

الهاشمية نيوز - رعى محافظ علي المجالي الاحتفال الذي اقامته مديريتا الشباب والتنمية الاجتماعية بالتعاون مع مركز شابات عجلون النموذجي وجمعية قضاء عرجان لذوي الاحتياجات الخاصة بمناسبة اليوم العربي للطفل المعاق بمشاركة المراكز التي تعنى بذوى الاشخاص المعاقين في المحافظة بحضور مدير الشرطة العميد محمد منيزل ورئيس مجلس المحافظة الدكتور محمد نور الصمادي وعضوي مجلس المحافظة عمر المومني وجهاد الزغول فعاليات رسمية وشعبية واسرة مديرية الشباب بمناسبة اليوم العربي للطفل المعاق وجاء تحت شعار من حقي ان اشارك.

واشتمل الاحتفال الذي ادارت فعالياته مديرة جمعية قضاء عرجان للتربية الخاصة ناديا بني سعيد على مسيرة انطلقت من امام دار المحافظة وانتهت في قاعة معسكر الحسين للشباب على كلمة لمحافظ عجلون علي المجالي اكد فيها على الاهتمام والعناية بهذه الفئة وحقهم علينا جميعا مساعدتهم والالتفات اليهم ودمجهم في المجتمع مؤكدا على تقديم الدعم وتعزيز دور الاشخاص المعاقين في المجتمع.

كما تحدث مدير الشباب عامر مزاهره ورئيسة مركز شابات عجلون سهير القضاة ورئيس جمعية قضاء عرجان لذوي الاحتياجات الخاصة. محمود دويكات معربين عن اعتزازهم باقامة هذا الاحتفال الذي يدل على مدى الاهتمام والرعاية لهذه الفئة التي تستحق الدعم والمسانده , كما تضمن الاحتفال على فقرات متنوعة قدمها اطفال مراكز ذوي الاحتياجات الخاصة في المحبة بالمناسبة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :