-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 11-12-2018 09:35 AM     عدد المشاهدات 367    | عدد التعليقات 0

الأميرة سمية تحضر منتدى المفكرين العالميين

الهاشمية نيوز - حضرت سمو الأميرة سمية بنت الحسن، رئيس الجمعية العلمية الملكية، كضيف شرف بالحفل الختامي لمنتدى المفكرين العالميين لجائزة التميز بنسخته السادسة تحت شعار” 100 عام: نساء ذوات شغف وهدف”، تقديراً لذكرى مرور مائة عام على نجاح حملة حق الاقتراع للمرأة لكسب أصوات للنساء في المملكة المتحدة.
وقالت سموها الأميرة سمية في الحفل الذي عقد مؤخرا في لندن إن تنوع الخبرات والإنجازات التي يحتفل بها في “منتدى المفكرون العالميون”، يؤكد ان النساء يثبتن أنفسهن في أصعب المواقف، مراراً وتكراراً، وعلى أنهن قادرات على الابتكار والإبداع وأنهن ذوي فطنة وطموح.
وأكدت سموها كونها عضواً في المجلس الاستشاري لمنتدى المفكرين العالميين أن انعقاد اجتماعات من هذا النوع يساهم في بناء الثقة والاحتفال بالنجاح ووضع استراتيجيات أفضل لتحقيق نتائج مبهرة للنساء للمجتمع ككل.
ومُنحت سموها جائزة “مجسم أثينا” امتناناً وتقديرا لخدمات سموها التي تقدمها للمساهمة في قيادة المرأة وتمكينها في المجتمع، حيث تحتفل الجائزة ببرنامج أثينا الأربعين الخاص بمنتدى المفكرين العالميين، وهو الأول من نوعه على مستوى العالم، بأقوى 40 امرأة مفكرة.
وتُمنح جائزة المنتدى للأفراد المتميزين والذين أظهروا نزاهة ومقدرة على تحمل المسؤولية والتغيير الإيجابي ضمن فئتهم المؤهلة وأثبتوا أنهم قادرون على الإبداع وأنهم قادة منجزون ومسؤولون اجتماعياً.-(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :