-

فن

تاريخ النشر - 04-12-2018 10:39 AM     عدد المشاهدات 393    | عدد التعليقات 0

أصالة تثير الضجة بفستانها

الهاشمية نيوز - وسط المعمعة التي احدثتها الفنانة رانيا يوسف خلال مشاركتها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، أثارت الفنانة اصالة نصري جدلاً كبيراً باطلالة تشبه الى حدّ كبير إطلالة الفنانة فيفي عبده في ختام مهرجان القاهرة.

واختارت النجمة السورية فستاناً ضخماً من تشكيلة المصمم اللبناني نيكولا جبران، نجح تصميمه الضيق من فوق والواسع من الاسفل مع حزام في الوسط في ابراز خصرها النحيف، وكان للاكمام الضخمة حركة اضافية على التصميم، إلا أن نوع القماس ولونه وحجمه الكبير لم يناسب شكل جسم أصالة.

وانقسمت التعليقات بين من رأى أنه مناسب لها ومن رأى العكس، بحسب مجلة "لها".

واضافت اصالة بعض الاكسسوارات الفضية الناعمة على الفستان الخمري، ووضعت مثلها على شعرها القصير الذي رفعته من جهة واحدة، واكملت اطلالتها بمكياج ناعم ركز على العينين مع احمر شفاه بلون خفيف.

واثارت النجمة جدلا كبيرا بتعليقها على احدى صورها التي نشرتها على تطبيق انستغرام، وقالت فيها "انا بس اللي بعرف شكل شعوري لحظة تصويري، ولما ما ببتسم بصورة عيوني بتكون اصدق"، في اشارة الى ان عيونها تحمل الكثير من الحزن الامر الذي ترك الكثير من علامات الاستفهام لدى متابعيها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :