-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 02-12-2018 05:19 PM     عدد المشاهدات 390    | عدد التعليقات 0

الملك يتسلم التقرير النهائي للجنة حادثة سيول البحر الميت

الهاشمية نيوز -

تسلم جلالة الملك عبدالله الثاني، مساء الاحد، التقرير النهائي الشامل للجنة المستقلة المشكلة للوقوف على حقيقة حادثة سيول البحر الميت.

وكان جلالة الملك قد وجه لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، تشكيل لجنة تحقيق محايدة للوقوف على حقيقة حادث سيول البحر الميت، التي توفي اثرها 22 شخصاً معظمهم من الأطفال وأصيب 35 آخرون وأثارت حينها عديد التساؤولات حول آليات التعامل مع الأزمة ومن يتحمل مسؤولية الخطا إن وقع ومن المسؤول عن الواقعة وتبعاتها.

يشار الى أنه وعقب حادثة البحر الميت، قدم وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عزمي محافظة، والسياحة والآثار لينا عناب، استقالتيهما من الحكومة لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز دون ان يشار في حينها الى دافع الوزيرين للاستقالة والتي رجح آنذاك أنها على خلفية الأحداث المؤسفة التي شهدتها المملكة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :