-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 29-11-2018 09:56 AM     عدد المشاهدات 298    | عدد التعليقات 0

الطراونة يعقب على تصريحات وزيرة الطاقة حول اتفاقية الغاز مع الاحتلال

الهاشمية نيوز - قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إن حديث وزيرة الطاقة والثروة المعدنية حول اتفاقية الغاز، تضمن مغالطات كبيرة، وبحاجة إلى توضيحات كي لا يتم تضليل الرأي العام.

وأضاف الطراونة، إن الاتفاقية إن كانت لا تعلم الوزيرة موقعة بين شركة الكهرباء الوطنية الأردنية مع شركة نوبيل انيرجي، وما يوجد لدى مجلس النواب هو نسخة غير مترجمة للاتفاقية عند لجنة الطاقة والثروة المعدنية النيابية، مؤكداً أنه لا يوجد لدى مجلس النواب ما يخفيه في هذا الجانب، وعلى الحكومة أن تتحمل مسؤولياتها تجاه التعامل مع هذا الملف في جوانبه كافة لا سيما المتعلقة بطبيعة التوضيحات والتصريحات المتعلقة بالاتفاقية.

وكانت وزيرة الطاقة والثروة المعدنية هالة زواتي، قالت خلال استضافتها في برنامج نبض البلد، إن ملف اتفاقية الغاز مع الاحتلال موجود حاليا لدى رئاسة مجلس النواب.

وأضافت زواتي أن إلغاء اتفاقية الغاز مع الاحتلال سيترتب على المملكة مبالغ طائلة جدا، تصل إلى مليار ونصف دينار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :