-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 29-11-2018 09:48 AM     عدد المشاهدات 319    | عدد التعليقات 0

ارتفاع على الحرارة نهارا وعدم استقرار جوي ليلا

الهاشمية نيوز - تكون درجات الحرارة اليوم الخميس أعلى من معدلاتها العامة بحدود 3-5 درجات مئوية، وتظهر السُحب على ارتفاعات مختلفة، وتتهيأ الفرصة عصراً ومساءً لهطل زخات محلية رعدية من الأمطار بالأخص في شرق وجنوب شرق المملكة، بحسب "طقس العرب".
وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً، وفي خليج العقبة تكون متقلبة الاتجاهات، خفيفة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل يكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في أغلب مناطق المملكة، ويتوقع هطل زخات رعدية في أجزاء من شرق المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتزيد من الإحساس بالبرودة.
ونهار غد الجمعة يطرأ انخفاض ملموس وواضح على درجات الحرارة وتتكاثر مُجدداً السُحب على ارتفاعات مختلفة، وتتهيأ الفرصة لهطل زخات رعدية من الأمطار في أجزاء من جنوب وشرق المملكة، قد تطال العقبة مع ساعات الصباح الباكر.
وتكون الرياح جنوبية شرقية، تتحول إلى جنوبية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً، وفي خليج العقبة تكون جنوبية، معتدلة السرعة وحالة البحر خفيف الموج.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :