-

رياضة

تاريخ النشر - 28-11-2018 10:00 AM     عدد المشاهدات 487    | عدد التعليقات 0

أياكس يحسم موقفه .. وفيكتوريا يُهدي الريال وروما التأهل

الهاشمية نيوز - تأهل فريق أياكس أمستردام الهولندي إلى دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا عبر الفوز على مضيفه أيك أثينا اليوناني 2 /صفر يوم الثلاثاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الخامسة.

وتصدر أياكس ترتيب المجموعة الخامسة بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة، ويتفوق أياكس بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني بايرن ميونخ الألماني والذي يلتقي في وقت لاحق مع ضيفه بنفيكا البرتغالي، وظل أيك أثينا بلا رصيد من النقاط في المركز الأخير بعدما مني بالهزيمة الخامسة على التوالي.

وتقمص لاعب الوسط الصربي دوشان تاديتش دور البطولة في مباراة اليوم، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 68 من ضربة جزاء ثم سجل الهدف الثاني له ولأياكس في الدقيقة 72.

وقدم فيكتوريا بلزن التشيكي هدية ثمية إلى ريال مدريد الإسباني وروما الإيطالي، بعدما فاز على سسكا موسكو الروسي بهدفين لهدف ضمن منافسات المجموعة الخامسة، ليضمن ريال مدريد وروما التأهل إلى دور الـ16.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :