-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 27-11-2018 10:25 AM     عدد المشاهدات 501    | عدد التعليقات 0

قادت سيارتها على سكة القطار واتهمت الـGPS

الهاشمية نيوز - أعلن مكتب الشرطة في ولاية بنسلفانيا الأميركية، ضبط امرأة تقود سيارتها على السكة الحديدية للقطار وحين سئلت عن سبب الفعل المتهور قدمت جوابا غريبا.

وبحسب ما نقل موقع "فوكس نيوز" فإن المرأة التي قادت سيارتها فوق سكة القطار، مساء الأربعاء الماضي، كانت في كامل قواها العقلية، وعزت ما قامت به إلى إرشادات نظام تحديد المواقع "جي بي إس".

وأوضحت الشرطة أن السائقة لم تكن في حالة سكر حين ضبطت على الساعة العاشرة ليلا إثر تلقي اتصال هاتفي للإبلاغ عن العربة الشاردة.

وأزالت الشرطة سيارة المرأة من السكة الحديدية ووجهت للسائقة مخالفة "القيادة المتهورة" من جراء ما قامت به.

وتعرضت المرأة لانتقادات واسعة على المنصات الاجتماعية إذ عاتبها كثيرون على التهور وقالوا إن هذا الفعل كان بوسعه أن يتسبب بحادث مأساوي.

واستغرب معلقون حديث المرأة عن الـ"جي بي إس"، لأن هذا الأخير يتولى الإرشاد على الطرق كما أن المرأة تدرك أيضا أن السكة الحديدية مخصصة للقطار الذي يسير بسرعة كبيرة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :