-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 25-11-2018 09:48 AM     عدد المشاهدات 379    | عدد التعليقات 0

(الأطباء) ترفض إملاءات (النقد الدولي) حول (معدل الدخل)

الهاشمية نيوز - أكد مجلس نقابة الأطباء رفضه القاطع لـ"الخضوع لإملاءات" صندوق النقد الدولي بشأن مشروع القانون المعدل لقانون ضريبة الدخل لسنة 2018 الذي "تم الاستفتاء عليه عبر وقفة الدوار الرابع الحضارية، منتصف العام الحالي".
وقالت النقابة، في بيان أمس، إن "الهرولة بالدفع بقانون لا يختلف سوءاً عن السيئ المسحوب، هو إمعان في تحدي رغبات الشعب الذي عبر عنها في كل فرصة أتيحت له في جو من النزاهة والديمقراطية"، داعية الحكومة إلى "اتخاذ خطوات عملية يراها المواطن حربا حقيقية ضد الفساد وبنية تحتية تعكس حجم ما يبذله، وما يدخل البلد من موارد".
واعتبرت "أن المزيد من الضرائب عقاب للملتزمين وإعاقة للاستثمار"، مشيرة إلى أن مجلس النقابة "ينتظر وقفة مع الوطن وتغييرا في النهج وخطوات عملية، مع ضرورة الحفاظ على حقوق الطبقة الفقيرة والوسطى".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :