-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 23-11-2018 09:47 AM     عدد المشاهدات 462    | عدد التعليقات 0

اليابان: نأمل أن تزيد زيارة الملك من علاقات الصداقة بين البلدين

الهاشمية نيوز - رحبت وزارة الخارجية اليابانية الخميس، بزيارة العمل الملكية التي يقوم بها جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله، إلى اليابان من 25 نوفمبر إلى 28 نوفمبر 2018.
وقالت الوزارة اليابانية في بيان صحفي حصلت "الغد" على نسخة منه، أنها تأمل في أن تزيد هذه الزيارة من علاقات الصداقة بين اليابان والمملكة الأردنية الهاشمية.
وكان جلالة الملك عبدالله الثاني ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله، غادر أرض الوطن، الخميس، في زيارة عمل إلى اليابان، يسبقها زيارة خاصة إلى المملكة المتحدة لحضور تخريج سمو الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني من دورة عسكرية في الأكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست.ويلتقي جلالته، خلال الزيارة إلى اليابان، مع جلالة إمبراطور اليابان اكيهيتو، وولي عهد اليابان الأمير ناروهيتو، كما يجري مباحثات مع رئيس الوزراء شينزو آبي، تتناول العلاقات الثنائية وسبل تطوير التعاون في المجالات السياسية والاقتصادية والتنموية، إضافة إلى التطورات الإقليمية الراهنة.
كما يعقد جلالته اجتماعات مع عدد من كبار المسؤولين في اليابان وقيادات برلمانية واقتصادية وعسكرية لبحث فرص توسيع التعاون بين البلدين الصديقين.
وأدى سمو الأمير فيصل بن الحسين اليمين الدستورية، بحضور هيئة الوزارة، نائبا لجلالة الملك.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :