-

فن

تاريخ النشر - 12-11-2018 11:04 AM     عدد المشاهدات 531    | عدد التعليقات 0

خطيبة ألبا تعلق على اختياره الرجل الأكثر إثارة بالعالم

الهاشمية نيوز - توج الممثل الإنجليزي إدريس ألبا صاحب الـ46 عامًا، بلقب أكثر الرجال إثارة في 2018، من قبل مجلة بيبول الأميركية.

وكشف ألبا عن شعوره بعد اختياره لمنحه هذا اللقب، قائلًا: "مفاجأة رائعة... لقد زادت ثقتي في نفسي حقًا".

فوز إدريس ألبا بهذا اللقب، لم يأت من باب المجاملة نظرًا لكونه من أصحاب البشرة السمراء، بل هناك أسباب جعلته يستحقها عن جدارة، تتمثل في اهتمامه اللافت بأناقته وارتدائه أزياء فاخرة.

كما يحتفظ ألبا بلياقته البدنية ورشاقته رغم اقترابه من سن الخمسين، ليصبح الأكثر إثارة للفتيات اللاتي يعشق أغلبهن هذا النوع من الرجال.

ومن جانبها، لم تغضب صابرينا ديهور، خطيبة إدريس، من اختياره كأكثر الرجال إثارة، بل أعربت عن سعادتها البالغة.

وعلقت صابرينا: "هذا هو زوجي.. شكرًا لمجلة People التي كانت السبب في اختياره ضمن الكثير في استفتاء أكثر الرجال إثارة.. أنا حقًا أحب أن أستيقظ وأرى وجهه".

يذكر أن ألبا يستعد لعرض فيلمه الجديد Three Thousand Years of Longing، كما يشارك في Hobbs and Shaw Fight، بجوار جيسون ستاثام وداوين جونسون، ومن المرجح طرحه في 26 تموز 2019.

ويعد الممثل الأمريكي ميل جيبسون، أول الفائزين بهذا اللقب، الذي بدأت المجلة في منحه للنجوم من الممثلين والمغنيين، منذ عام 1985.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :